Telegram Group & Telegram Channel
❤️قصص وروايات❤️
رواية الجميلة والوحش للكــآتبة  Elsa Maria اللهجة خليجية عدد الحلقات 9️⃣حلقات حــــــــب انـــيــــن كــــــــرة انـتـقـام …
وينك ..سمعت صوت خطوات سريعه تنزل من الدرج التفتت لقت اخواتها الصغار نازلين عندنها ركضلميا نزلت لمستواهم وتبوسهم على خدودهم الورديه الصغيرهلميا : هلااا والله بخواتي لينا و لينلينا تبوس اختها : وحثتيني ليمو " لينا عمرها 4 سنوات فيها شقاوة الدنيا كلها بس ما يبين عليها من البرائه اللي بعيونها"لميا: وانتي بعد وحشتيني موووتلين: وانا ماوحثتك "لين توئم لينا بس عكسها بكل شي هادية ودلوعه واللي يميزها عن اختها انها نبيها ومايفوتها شي"لميا : انتي اكثر وحده وحشتيني... وين ماما وبابا مااشوفهم.....: احنا هنا ياااقلبي تفضلي حياكلميا تبوس راس امها: زاد فضلك ماماام لميا شالت ريان اللي نايم على كتف لميا وحطته عل كنبه : وين مها ليش ماجات معكلميا : والله راحت لصحبتها مسويه حفلهام لميا : غريبه عمها وافق لها تروحلميا : هو مايدري انا قلت له انا بروح عند اهلي واخذ ريان ومها معايا قالي روحي... وماحبيت ازعل مها عشان كذا وصلتها وجيتام لميا : الله يسعدك يابنتي مثل ماتحاولي تسعدي هل ايتام اللي عندك ... بس انتبهي زوجك يحس بشيلميا: لاتخافي ماما اصلا هو يطلع من الصباح ومايرد الا واحنا نايمين بس يرد الظهر يتغدا ويرجع يطلع ثانيام لميا : اااه الله يهديه انشاااللهوشوي ماتسمع غير صياح ريان اللي انزعج من لينا ولين اللي يلعبوا بشعره و بأنفه عشان يصحالميا : ايش سويتو ليش كذا هيا ايش يسكته الحينلميا شالته وتحوس بالشنطه و طلعت الرضاعه وسوتله حليبام لميا: انشااالله اشوف عياالك يااربلميا : مستحيل اجيب عيال وانا كذا حالي مع زوجي... خليها لما تتعدل انشااللهباسل : مها تعالي .. (مسك يدها وسحبها ) يلاااا تعاليباسل : بوريك لعبتي الجديدهمها: اااي ... شوي شوي بنطيحباسل سحب يد مها بقوه ودفها لحد ما صدم راسها بشي قويمها: آآآي بسول و وجع ليش كـــ ..هذا الجزء الاول .... انتظر ردودكم واذا في أي انتقاد فأنا اتقبله وبدون زعلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفعت راسها وتمنت انها مارفعته ... ( شافت شخص انيق ورزه وكل شي فيهعجبها من عيونه الواسعه وخصلات شعره اللي طايحه على وجهه وجسمه الرياضي )مها :... انـ .. ـا .. انااا .. ا.. ا..سسـ ...فه.... : انا اللي اسف المفروض ماوقف في طريقك ( ومسك على صدره )بس والله آلمتيني... ( عمر .. اخو ميران عمره 25 سنه طالب فـ اخر سنهبالجامعه قسم طب بشري ويشتغل مع ابوه باكبر معرض سيارات شاب طموح ويحب المزح .. )مها نزلت راسها وجات بتمشي وعيون عمر متعلقه فيها ويتمنى لو يقولهاخليك شوي مها كانت لابسه برموده وردي مع بدي ابيض و شوز ابيضو فاله شعرها و حطت ربطه وردي وجلوس وردي وعلى بساطتها طالعه ملكة جمالوجات تمشي وماحست غير بشي يألمها بكاحلها وكانت بتطيح بس عمر سندها وجلسها عل كرسيمها: اهئ .. اهئ ... اااي رجلي اايعمر متوتر وما يدري ايش يسوي راح وجاب ادوات الاسعافات الاوليه ... مها كانتتبكي و تتألم من رجلها اللي كانت تصب دم .... جلس عمر ومسك رجولهامها : ااااااااي .. اااي ... اترك رجلي تألمنيعمر بتوتر : لحظه بس لا تخافينوحط منديل فيه مطهر جروح ومسح مكان الجرح .... مها تحاول تسحبرجلها لان المطهر حرقها بس كانت ايد عمر اقوى منهامها : اااااااي ...خلااااص لا لا شيله اااااايعمر : خلاااص خلااااص شلته وحط بمنديل ثاني Antibiotic ومسح على الجرح وربطه بشاشووقف شاف دموع مها على خدودهه كان وده يمسحها بيده بس خاف تفهمه غلطعمر : خلاااص .. خلصت لا تبكينمها وقفت بتمشي : مشششــ... مشـكور ..طلعت الدرج و عيونه تراقبها ما يقدر يشيلها وده يرسم شكلها بمخيلته عجبته بكل شي باناقتهابعيونها وخاصة وهي مليانه دموع و خدودها اللي وردت من الخجل لما شافته اتنهد بقوه وطلع وهوماسك جواله ووده يكسره على راسها من كثر ماهو معصب ويحس ان عفاريت الكون تنط قدامه.....: وينها الـ ... تأخرت انا قايلها ماتتأخر عن 10 يطالع بساعة ايده يشوفها تجي عـ 12مسك الجوال وضغط على رقمها بقوه وبعد انتظار ثواني جاه صوت ناعم ومبحوحخالد بصراخ : الووو .... وينك للحين الساعه 12 وانتي حضرتك برا البيت ... وليش ماتردي عل جوالخالد : ومتى بتردين ولا حليتلك القعدهلميا : ما انتبهت للوقت ... وبعدين ليش معصب انا عند اهلي مو بمكان غريبخالد : اقووول بتردين الحين ولا اجي اسحبك من شعركلميا خافت يجيها وما يشوف مها معاها : لاا لااا خلااااص برد الحين بس خمس دقاسق وانا عندكميران : مهاا .. ياااهو وين الناس... اللي ماخذ عقلكمها : هاا.. اسفه بس كنت ااا .. ها.. ايش كنتي تقوليميران : لااالا ..



tg-me.com/horror_novel/185682
Create:
Last Update:

وينك ..سمعت صوت خطوات سريعه تنزل من الدرج التفتت لقت اخواتها الصغار نازلين عندنها ركضلميا نزلت لمستواهم وتبوسهم على خدودهم الورديه الصغيرهلميا : هلااا والله بخواتي لينا و لينلينا تبوس اختها : وحثتيني ليمو " لينا عمرها 4 سنوات فيها شقاوة الدنيا كلها بس ما يبين عليها من البرائه اللي بعيونها"لميا: وانتي بعد وحشتيني موووتلين: وانا ماوحثتك "لين توئم لينا بس عكسها بكل شي هادية ودلوعه واللي يميزها عن اختها انها نبيها ومايفوتها شي"لميا : انتي اكثر وحده وحشتيني... وين ماما وبابا مااشوفهم.....: احنا هنا ياااقلبي تفضلي حياكلميا تبوس راس امها: زاد فضلك ماماام لميا شالت ريان اللي نايم على كتف لميا وحطته عل كنبه : وين مها ليش ماجات معكلميا : والله راحت لصحبتها مسويه حفلهام لميا : غريبه عمها وافق لها تروحلميا : هو مايدري انا قلت له انا بروح عند اهلي واخذ ريان ومها معايا قالي روحي... وماحبيت ازعل مها عشان كذا وصلتها وجيتام لميا : الله يسعدك يابنتي مثل ماتحاولي تسعدي هل ايتام اللي عندك ... بس انتبهي زوجك يحس بشيلميا: لاتخافي ماما اصلا هو يطلع من الصباح ومايرد الا واحنا نايمين بس يرد الظهر يتغدا ويرجع يطلع ثانيام لميا : اااه الله يهديه انشاااللهوشوي ماتسمع غير صياح ريان اللي انزعج من لينا ولين اللي يلعبوا بشعره و بأنفه عشان يصحالميا : ايش سويتو ليش كذا هيا ايش يسكته الحينلميا شالته وتحوس بالشنطه و طلعت الرضاعه وسوتله حليبام لميا: انشااالله اشوف عياالك يااربلميا : مستحيل اجيب عيال وانا كذا حالي مع زوجي... خليها لما تتعدل انشااللهباسل : مها تعالي .. (مسك يدها وسحبها ) يلاااا تعاليباسل : بوريك لعبتي الجديدهمها: اااي ... شوي شوي بنطيحباسل سحب يد مها بقوه ودفها لحد ما صدم راسها بشي قويمها: آآآي بسول و وجع ليش كـــ ..هذا الجزء الاول .... انتظر ردودكم واذا في أي انتقاد فأنا اتقبله وبدون زعلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا احلل مسح اسمي من على الرواية ..تجميعي : ♫ معزوفة حنين ♫..ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرفعت راسها وتمنت انها مارفعته ... ( شافت شخص انيق ورزه وكل شي فيهعجبها من عيونه الواسعه وخصلات شعره اللي طايحه على وجهه وجسمه الرياضي )مها :... انـ .. ـا .. انااا .. ا.. ا..سسـ ...فه.... : انا اللي اسف المفروض ماوقف في طريقك ( ومسك على صدره )بس والله آلمتيني... ( عمر .. اخو ميران عمره 25 سنه طالب فـ اخر سنهبالجامعه قسم طب بشري ويشتغل مع ابوه باكبر معرض سيارات شاب طموح ويحب المزح .. )مها نزلت راسها وجات بتمشي وعيون عمر متعلقه فيها ويتمنى لو يقولهاخليك شوي مها كانت لابسه برموده وردي مع بدي ابيض و شوز ابيضو فاله شعرها و حطت ربطه وردي وجلوس وردي وعلى بساطتها طالعه ملكة جمالوجات تمشي وماحست غير بشي يألمها بكاحلها وكانت بتطيح بس عمر سندها وجلسها عل كرسيمها: اهئ .. اهئ ... اااي رجلي اايعمر متوتر وما يدري ايش يسوي راح وجاب ادوات الاسعافات الاوليه ... مها كانتتبكي و تتألم من رجلها اللي كانت تصب دم .... جلس عمر ومسك رجولهامها : ااااااااي .. اااي ... اترك رجلي تألمنيعمر بتوتر : لحظه بس لا تخافينوحط منديل فيه مطهر جروح ومسح مكان الجرح .... مها تحاول تسحبرجلها لان المطهر حرقها بس كانت ايد عمر اقوى منهامها : اااااااي ...خلااااص لا لا شيله اااااايعمر : خلاااص خلااااص شلته وحط بمنديل ثاني Antibiotic ومسح على الجرح وربطه بشاشووقف شاف دموع مها على خدودهه كان وده يمسحها بيده بس خاف تفهمه غلطعمر : خلاااص .. خلصت لا تبكينمها وقفت بتمشي : مشششــ... مشـكور ..طلعت الدرج و عيونه تراقبها ما يقدر يشيلها وده يرسم شكلها بمخيلته عجبته بكل شي باناقتهابعيونها وخاصة وهي مليانه دموع و خدودها اللي وردت من الخجل لما شافته اتنهد بقوه وطلع وهوماسك جواله ووده يكسره على راسها من كثر ماهو معصب ويحس ان عفاريت الكون تنط قدامه.....: وينها الـ ... تأخرت انا قايلها ماتتأخر عن 10 يطالع بساعة ايده يشوفها تجي عـ 12مسك الجوال وضغط على رقمها بقوه وبعد انتظار ثواني جاه صوت ناعم ومبحوحخالد بصراخ : الووو .... وينك للحين الساعه 12 وانتي حضرتك برا البيت ... وليش ماتردي عل جوالخالد : ومتى بتردين ولا حليتلك القعدهلميا : ما انتبهت للوقت ... وبعدين ليش معصب انا عند اهلي مو بمكان غريبخالد : اقووول بتردين الحين ولا اجي اسحبك من شعركلميا خافت يجيها وما يشوف مها معاها : لاا لااا خلااااص برد الحين بس خمس دقاسق وانا عندكميران : مهاا .. ياااهو وين الناس... اللي ماخذ عقلكمها : هاا.. اسفه بس كنت ااا .. ها.. ايش كنتي تقوليميران : لااالا ..

BY ❤️قصص وروايات❤️




Share with your friend now:
tg-me.com/horror_novel/185682

View MORE
Open in Telegram


قـــصــص وروايــات tt Telegram | DID YOU KNOW?

Date: |

For some time, Mr. Durov and a few dozen staffers had no fixed headquarters, but rather traveled the world, setting up shop in one city after another, he told the Journal in 2016. The company now has its operational base in Dubai, though it says it doesn’t keep servers there.Mr. Durov maintains a yearslong friendship from his VK days with actor and tech investor Jared Leto, with whom he shares an ascetic lifestyle that eschews meat and alcohol.

The S&P 500 slumped 1.8% on Monday and Tuesday, thanks to China Evergrande, the Chinese property company that looks like it is ready to default on its more-than $300 billion in debt. Cries of the next Lehman Brothers—or maybe the next Silverado?—echoed through the canyons of Wall Street as investors prepared for the worst.

قـــصــص وروايــات tt from us


Telegram ❤️قصص وروايات❤️
FROM USA